حركة قصيدة الشعر بالمغرب
" حركـة قصيدة الشعر بالمغرب " ترحب بك في مطارهـا الدولي ، و تتمنى لكَ مقامـا طيباً في رحابهـا ..
حركة قصيدة الشعر بالمغرب
" حركـة قصيدة الشعر بالمغرب " ترحب بك في مطارهـا الدولي ، و تتمنى لكَ مقامـا طيباً في رحابهـا ..
حركة قصيدة الشعر بالمغرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حركة قصيدة الشعر بالمغرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا لك وحدك

كاتب الموضوعرسالة
أبو المعالي
شاعــر

أنا لك وحدك Empty
مُساهمةموضوع: أنا لك وحدك   أنا لك وحدك Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 11:58 am

منـــذ أن قلـتِ لي " أنـا لكَ وحدكْ " .... ذُبتُ عِشْقاً وصرتُ في الحُبِّ عبْدَكْ

ونــمــا الياسميــــنُ حوْلي فإنــــي .... لستُ أرضى حتى أرى الوردَ ورْدَكْ

هُـــوَ وَعْـدٌ أسْرَْرِتهِ ذات عِشْـقٍ ...... فاحفظي السِّرَّ واذْكُري الدهرَ وَعْدَكْ

ْكيـف لا تمـْـــلأُ الأزاهيـــــرُ بيــتي ..... وأنا قــــــد رعـيتُ بالأمــــسِ خَدَّكْ

بَعَثَــــــتْني عيـــــناكِ حــــياً وإني ...... ذُقْـــــــتُ ماء الحياة إذ ذُقتُ شهْدَكْ

سلبـَــــتْ مُقلـــتاكِ قلبي وروحي ...... وعيوني فكيــــــف أعشقُ بَعْـــــدَكْ

نبَــَـضاتي لدى رُموشْــــكِ أسْرى ....... وفـــــــؤادي قد صار يألَـــفُ قيْــدَكْ

تــاه عُمــــري وأنت نَجمةُ أفْقــي ........ وتــــراءيتِ شَمْــــــعةً فاستَــمَدَّكْ

الليالي الشـــوهاءُ أسدلنَ سُؤْلي ......... وشُــــــموسُ الجمالِ أطلعنَ ردَّكْ

تعْصفُ الــريحُ غير أنّـــــــي أراها ........... لرياضي الخـــــضراء تُرْسلُ ودَّكْ

أنا يا غـــادتي مُـــــحبٌ وَلــــوعٌ .......... يعشقُ الغــــيْمَ في سماكِ ورَعْدَكْ

وأنا في حديـــــقةٍ منـــكِ تغْــــفو ........ مُهْجتى بينـــــها وتنشَقُ نــــــــدَّكْ

يُـــولـدُ الحُبُّ كـــــلََّ يـــــومٍ بقلبي ....... باسمــــــاً للـــحياةِ يقـــــــرأ ِوِردَكْ

ويـــزيد اشتــياقُ روحــــي ضِراماً ......... مثلمـــــــــا زادتِ المـــلاحةُ عِندَكْ

ْيتهــــــادى الصــــباحُ بين حُروفي ....... وكـــــأنَّ النــــسيمَ قََلَّــــــدَ قَــــدَّك

كــــلُّ شـــعـرٍ كتبتُه كان همساً ........... منك لي فاستحالَ مَجْديَ مَجْدَكْ

إن رأيــتِ الحِــــسانَ يحْـــمِدْنَ قولي ........ فاعلمي أنـــــهنَّ يقْصدنَ حَمْدَكْ

ْْكـــمْ أحبُّ الحيـاةَ فابْقي بقُــربي ........ وصِــــليني فالموتُ أصــبحَ بُعْـــدَك

ســـوف تَبلى كــــل الحكايا وتُنسى ......... ثم تـــروي الأيامُ وجْـدي ووجْدَكْ

فاسلـمي يا أميرتي واستعيري ........ مِن وفائي والعشْقِ والشعْرِ جُنْدَكْ

أنا لك وحدك
صفحة 1 من اصل 1